معلومات عن الطلبات :
- قبل الدفع يتوجب على العميل مراجعة الوسائل المتاحة .
- قبل الطلب يرجى قراءة وصف المنتج بعناية.
- في خانة الملاحظات على المنتج يمكن للعميل كتابة ملاحظاته وسيتم تنفيذها حسب الاستطاعة وليست إجبارية على المتجر.
- تجدون في وصف المنتج كل المعلومات المعروفة والوزن أو الحجم من قبلنا عن المنتج وفي حال كان لديكم أي استفسار أو وجدتم نقص في المعلومات تفضلوا بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المتاحة.
- تاريخ التحميص للقهوة متوفر على وصف المنتج للعلبة نفسها.
- في حال كان تاريخ التحميص غير متوفر تكون مسؤولية العميل السؤال عنه وفي حال تم الشراء بدون السؤال يكون قابلا لأي تاريخ .
- في حالة وصول الطلب ناقصًا أو غير مطابق لما تم طلبه في المتجر يتحمل المتجر المسؤولية ويحق للعميل طلب التعويض المالي أو إكمال المتبقي من الطلب بشرط إشعار المتجر (من خلال وسائل التواصل المتاحة و تصوير المنتج والفاتورة و إيصال الدفع ) خلال يوم عمل من استلام الطلب.
- يقوم العميل بتزويد المتجر بالعنوان الواضح ويحتوي على الاسم والشارع ورقم المنزل والحي ومعلم بارز بجانب العنوان ونقص هذه المعلومات يعتبر نقص في العنوان.
- في حال كان الشحن عن طربق شركات الشحن السريع فإن عدم كتابة العنوان باللغة الإنجليزية يعتبر العنوان ناقص.
1- معلومات الشحن:
- المتجر لا يقوم بالتعديل على العنوان.. ويسلم شركة الشحن العنوان حسب ما تم تسجيله من العميل.
- يقوم العميل بتزويد المتجر بالعنوان الواضح الذي يحتوي على الاسم والشارع ورقم المنزل والحي ومعلم بارز بجانب العنوان، وأي نقص في هذه المعلومات يعتبر نقصًا في العنوان.
- في حال كان الشحن عن طربق شركات الشحن السريع فإن عدم كتابة العنوان باللغة الإنجليزية يعتبر العنوان ناقص.
- يتم تسليم الطلب لشركة الشحن من24 ساعة إلى 36 ساعة. (في حال توافرت البضاعة و العنوان الصحيح للعميل).
- الوقت المحدد للشحن وقت تقريبي وقد يمتد لوقت أطول يصل لـ 15 يومًا عمل بعد الشحن في حال الظروف القاهرة أو الطلب المسبق
- تأخير الشحن بسبب نقص المعلومات يعفي المتجر من مسؤولية التأخير.
- رجوع الشحنة بسبب نقص في وصف العنوان ففي هذه الحالة يتحمل العميل قيمة إرجاع الشحنة للمتجر وشحنها مرة أخرى.
- يتم حساب الوقت بعد تسليم الطلب لشركة الشحن.
- يحق للمتجر تغيير شركة الشحن، إذا كان ذلك لمصلحة الطلب ولتسريع عملية شحن الطلب مثلاً).
- بعد شحن الطلب يتولى العميل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامها في الوقت المحدد.
- إذا لم تصل للعميل رسالة برقم التتبع تكون مسؤولية العميل بالتواصل مع المتجر لتزويده بالتتبع
2-الدعم الفني:
- الدعم الفني للعميل متاح في أيام العمل عبر وسائل التواصل المتاحة والمعتمدة من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً، (وفي رمضان من الثامنة ليلاً وحتى الثانية بعد منتصف الليل).
- وسائل التواصل المعتمدة هي الواتساب والبريد الإلكتروني بخدمة العملاء.
3-أيام العمل:
- من الأحد وحتى الخميس.
- الأربعة أيام الأولى من الأعياد إجازة للمتجر ولا تعتبر من أيام العمل.